بمناسبة يوم حقوق الإنسان العالمي ، أقامت ”سامانتا باور“ سفيرة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة حملة لإفراج السجناء السياسيين طالبت فيها بالإفراج عن السجناء السياسيين في إيران قائلة:” يمثل هؤلاء السجناء آلافاً من السجناء في كل العالم الذين يلبثون في الحبس بصورة غير عادلة“
هذا وكتبي في تغريده تقول:”اعتقلت نرجي بسبب نشاطها ضد القمع في إيران ، يريد طفليها التوأمان عودتها إلى البيت فافرجوا عن نرجس“
وكتب موقع وزارة الخارجية الأميركية بهذا الخصوص: وكانت قد سبق أن اعتقلت نرجس بسبب نشاطاتها ضد عقوبة الإعدام وممارسات القمع في إيران غير لم يفرج عنها في عام 2015، إنها اعتقلت وأدينت بـ16عاماً الحبس، إنها مريضة بشدة وتحتاج إلى عنايات طبية خاصة محرومة عنها في السجن، ينتظرها طفليها التوأمان لعودة أمهما..على النظام الإيراني إطلاق سراح نرجس فوراً وإعادتها إلى عائلتها“



















