انتقلت ”إلهام فراهاني“ إمرأة بهائية في عنبرالنساء في سجن إيفين عقب تعرضها لكسرعظم يدها إلى المستشفى لتخضع تحت عملية جراحية. السبب لكسر عظام هذه السجينة فقد التعادل والوقوع على الأرض والإصابة من ناحية المرفق في اليداليمنى.
هذا وانتقلت إلهام فراهاني في البداية إلى مستشفى طالقاني غير تم إرجاعهابسبب عدم العنايات الضرورية إلى السجن وبعد أيام ونتيجة متابعات عائلتها المستمرة انتقلت إلى مستشفى ”جم“حيث مازالت راقدة هناك. أدينت هذه المواطنة البهائية بأربع سنوات الحبس التعزيري وقد أقتيدت إلى السجن منذ شهر نيسان/مايو 2014وكانت منذ بداية فترة حبسها محرومة عن الإجازة المرضية . الجدير بالذكر أن ”عادل“ و”شميم“ نعيمي الزوج وإبن هذه السجينة محبوسون في سجن جوهر دشت كرج أيضاً.



















