شاركت النساء المنهوبة أموالهن من قبل مؤسسة كاسبين يوم 11/أيلول –سبتمبر2017في اعتصام أقيم مقابل مكتب السلطة القضائية حيث أعلنّ بمواصلة اعتصامهن حتى إعادة أموالهن .
وقالت إحدى النساء المحتجات: «إيها الأصدقاء انضموا إلى الاعتصام لأنه الطريق الوحيد لامحالة ».
وقالت إمرأة أخرى: « أصبح 10أشهر يمضي من نهب أموالنا وأموال أبنائنا، مضى 10أشهر دمروا حياتنا، هلمّوا لنهتف الصرخة الأخيرة ».
هذا وأعلن المحتجون بأنهم يواصلون اعتصامهم ليلاً ونهاراً حتي تلبيه طلباتنا.



















