قرر الإدعاء العام لطهران ، لإبقاء السجينة المسيحية ، ”مريم نقاش زرجران“ في أيام كريسمي واحتفالات السنة الجديدة الميلادية .
وقد سبق أن كان مريم نقاش زرجران في إجازه مرضية ولكن رجعت إلى سجن إيفين حسب أمر الإدعاء العام لطهران في 6/كانون الأول-ديسمبر ورغم مرض القلب . كانت مريم نقاش زرجران تلبث في السجن منذ 19/يوليو-تموز 2013.



















